مسلسل رائحة الفراولة مترجم الحلقة 10 كامل تركى , Çilek Kokusu


تدور احداث الحلقة التاسعة وتقول له الفتاة كنت افكر انك وتصرفت وكانك مع اصلى كى تثير غيرة دنيز فى ذلك الوقت لو اننى لا اعرفك او لوجود سبب اخر يشبهه قال لها لا هل امر كهذا ممكن قالت له كان من الممكن انت لاتفعل هذا انا لا اعرف مشاعرك ولكن برائى انت تعجب اصلى كثيرا فلو كنت انت تمثل فيستحيل ان تكون هى كمان تمثل واضح جدا ام انك لست مدركا لهذا لا انا لم ادرك هذا ع8لاوة على ذلك كم بقينا مع بعضنا فترة قصيرة جدا قالت له انا لااعرف ماعشتماه انا فقط اعرف ما رايته قالت له يعنى فى النهاية مازالت فى محيطك بالرغم من انفصالكما لا اظن ان هذا يتعلق فقط بايدا وقالت له فى النهاية فكر فيما قلته لك مرة اخرى من الممكن ان تفيد فتاة كاصلى بعد دنييز كنت اظن ان اصلى لا تعجبك ولكن ما قلته الان بدا غريبا قالت له اعجابى بها ليس مهما يا حياتى انا افكر بمصلحتك نحن نصبح عائلة من بعد الان وعلينا ان نفكر ببعضنا البعض قال لها نعم اصبحت اخيك غير الشقيق قالت له انا ممتنة جدا من هذا قال انا ايضا ولكن لم اكذب لقد تفاجاءت كثيرا فى بداية الامر قالت له انا ايضا امى واخى سنان قال لها على اى حال انهما سعيدان فى النهاية قالت ليكونا كذلك قالت له على اى حال فكر بما قلته لك وبالمناسبة لنفعل شى فى وقت ما وفى النهاية انت لم تنفصل عن اصلى بعد خصام طويل لازلتما تلتقيان حتى الان ربما سيحدث الامر من تلقاء نفسه قال لها سنرى قالت له انا اششعرببعض الجوع هل ننتقل الى المقهى نستطيع ان نطلب ما تريدنه هنا قالت له حسنا هذا ممكن وقام بالنداء على النادل وقال له هلا تنظر وكان الشاب والفتاة الخرون فى الماء يركبون زورق وكان يقول لها لا اصدق انى افعل هذا لم اكن اعرف حتى بوجوده ولكن كيف اليس ممتعا جدا قال نعم انه يوم جميل وقال انظرو اليها كانها معلمة عليه ما اسم هذا الشى قالت له دراجة بحر
قال من يراك يظن انك راكبة دراجة بحر محترفة مناورات وما شابه قالت له انا ايضا يوجد ما اعرفه قال لها لقد تعبت هل يمكن ان نرتاح الان قالت له حسنا وقالت له وانا صغيرة كنا نلعب بالرمل لان علاقتى بالبحر ليست جيدة كنا نصنع قلاعا من الرمل كان يحاول تعليمى كيف اطير الطائرة الورقية ولكننى لم اكن انجح ابدا عندما تينا الى هنا الان تذكرت تلك الحظات كم كان كل شى سهلا كيف كانت لتكون حياتى قال لها لم نكن لنتعارف على بعضنا من المحتمل قالت له من المحتمل كل شى كان اكث صعوبة بالنسبة لامى تحملت مسؤلية الحياة بمفردها كانت تنظر الى عينى مباشرة كى اكون سعيدة وحاولت فعل كل ما اريده الخالة امل انسانة طيبة جدا خاصة طعامها اسطورة قالت له انها كذلك انا ايضا تعلمت بعض الامور منها ولكننا حتى الان لم ناكل معكرونة من تحضيرك ساحضر لك المعكرونة يعنى اننى استطيع ان احضرها فى المنزل كى تاكلها مع والدتك قال لها حسنا يا اصلى حضريها وساكلها بشكل ما ساسالك شيئا برائى ان ركوب احد لا يعرف السباحة غريبا بمعنى ان هذه غير موثوق بها برايك قالت له لا لقد ركبتها كثيرا قال لها لا اعرف ماذا لو انقلبت قالت له براق لا تخيفنى قال لم اقل لكى هذا كى تخافى علاوة على ذلك اننى بجانبك لن يحدث لكى اى شى لاتقلقلى رايناك كدت تغرقنى لم انسى قال لها لم استطع التخمين فى تلك اللحظة 
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة



: الجمعة، 21 أغسطس 2015