مسلسل فدية الحلقة 126 زى الوان مدبلج
مسلسل فدية الحلقة 126 زى الوان من الاحد الى الخميس بطولة فدية - رادها - ساجار
ساهر يظن ان فدية كذابة وكانت تسعى للمال  

فى الحلقة السسابقة دارت احداث كثيرة ففى بداية الحلقة كان يمسك ساهر رسائل كثيرة ومسك رساله يقرائها ودخلت عليه اخته وقالت له ساهر شو هذه الرسالة وكانت مفيد الرساله ان فدية كانت تكذب بانها حامل حتى تستطيع اخذ كل اللى تحتاجه وعوزاه قالت اخت ساهر حد يقولى شو رائيه بهذا الحكى اللى فى الرساله يعنى فدية وانيس متفقين قال ساهر يعنى فدية وانيس كانو متحدين فقام ساهر برمى الرسائل معقول فدية تخدعنى كل هذا فدية طلعت كذابة كذابة وكل هذا علشا ن المصارى ياالله ما اصدق شى ما صدق وذهبت فدية لتجلس فى منزل والدتها لكنها لم تجدها فذهبت الى الجيران فادخلها حدهم واجلسها مع سته العجوزة فتعرفت اليها فدية وقالت لها انها سجلس كام يوم لحد ما تاتى والدتها وقالت لها السيدة انتى تقعدى عندى قد ما بتريدى ماشى قالت له فدية بجد انا ما بعرف اتشكر لك عن كل شى عملته معى قال لها بيكفى فدية قالت له شكرا كتير قال لها مافى داعى للرسميات خدى راحتك هنا والان روحى ارتاحى بغرفتك انتى اكيد تعبانى ستى يلا خديها وكان ساهر يجلس فى غرفته حزينا وفجاءة فتح الباب فقال فدية قالت له انا لست فدية سيد ساهر ولكن فدية قالت لى عندما لا اكون بالبيت شغلى ها البخور كل يوم وهيك وصتنى فدية لكى يظل جو البيت معطر وجاء اليه احد خادميه وقال له سيد ساهر انت عم تتذكر فدية كتير قال لهم لا انا الان اتاكدت من كل شى كيف فدية تخدعنى انا عم جد كتير مزعوج منها ومستحيل انسا لها هذه العملة
قال له خادمه بدى اقولك على شى سيدى الغلط ما عند فدية قال له الغلط هو عصبيتك لان بسببه عما ما تقدر تشوف الصح من الغلط قال له ساهر شو قصدك من هذا الكلام راجف قال له سيد ساهر انا بس كان بدى اقولك ان اللى عم يصير هنا بهذذه الفترة غريب انا قصدى انه عندما ذهبت فدية كل شى طلع فجاءة وبيوم واحد انا مستغرب سيدى انا برائيى انك لازم تتاكد اكتر من كل هذه الاثباتات التى طلعت كلها دفعة واحدة ما حدا بيعرف اذا كانت هى دى الحقيقة بصراحة انا ما بصدق ان مدام فدية بتقدر تعمل كل هذا الشى انها تسرق وتشترى دهب وارض لا مستحيل انا مش مصدق هذا الشى وليس انا فقط فيك تسال شنوه اذا كان بدك قال له انتا تصدق ان فدية تعمل هيك احكى قال له شنوه ساهر حتى انا ما مصدق ان فدية تعمل هيك ولو هيا طمعانة فيكم ليش تكتب هذه الاوراق ليش يستحيل ان اصدق انها تعمل هيك نحن لازم نتاكد ان هذا الحكى عن جد صحيح وافترضو انه ماطلع هذا الحكى صحيح وقتها عم راح تعملو وفجاءة ظهرت اخت ساهر وقالت له فى هذه الحالة ستكون المجرمة هى انا ماكنت بدك تقول هيك شو عم بيصير قصدك ان انا عم كذب وعم بتهم فدية قصدك ان انا حضرت كل شى قالت له انت تفكر مثل ما تريد لكن ساهر عنده قلب وعنده عقل فى راسه قالت له ليك راجف نحن كلنا نعف انها كذبت علينا انها كانت حامل موهيك شو اللى بيخلى واحدة فينا تكذب على زوجها خاصة ان زوجها بيحبها مثل اخى وقالت له انتا ما يحق لك ان تقف فى صفها فانت من العائلة 
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا 
واستمتع بالمشاهدة


: الخميس، 20 أغسطس 2015