مسلسل الاخوات الهندى الحلقة 85 زى الوان مدبلج كامل
الليرا تبع سونى تختفى من البيت 
تبدا الحلقة السابقة بدخول السيدة المربية على السيدة التى وضعتها ماهى فى الستشفى ووجدتها قاطعة لشريان يدها وقامت بالصراخ وقالت ماحداهنا وقالت ماهى امى ردى على امى وسمعت السبدة الاخرى تقول احضرو الاسعاف وظلت ماهى تتحدث فى الهاتف وتقول بترجاكم ان تخبرونى ايه الى بيحصل معكم وجاء رجال الاسعاف وقامو بشيلها ووضعها على النقالة وظلت ماهى تتكلم الا انه لا يوجد احد هناك واخذو السيدة العجوز الى المستشفى وجاءت احدى السيدات وامسكت الهاتف وقالت لها ماهى لة سمحتى اخبرينى شو عم يحصل وقالت لها ما بعرف شو اخبرك ولكن خالتك قطعت شرايين يدها والان نحن بعتناها على المشفى والان لاتخافى ابدا انشاءالله خيرقالت لها ماهى شو وقامت بالبكاء وجاء زوج ماهى لينادى عليها وكانت امه تبخره وتدعيله ونزلت ماهى وهى مصدومة وقالت له شيب انا ما بقدر اروح معاك ابدا قالت بترجاك ما تزعل منى قال ما انتى رايحة وذهب اليها قال لها شو صارلك شو فيه معقول قال ماهى اذا كنتى عم تمزحى فهذا ليس وقت المزاح نحن كتيراتاخرنا شو هى القصة ماهى قال ماوقت ان تسكتى هلا احكى شو هو الموضوع احكى ماهى قالت فى شغل صار تمنعنى انى اروح معك قالت بترجاك انك تفهمنى شيب بترجاك قال ممكن اذا سمحتى تشرحى لى السبب من فضلك انتى ماهى شو هذا التغيير سونى اختك يار معها شى ياترى ما القصة طيب انتى عندك شى
قالت لا انا مافى شى قال شو هذه المشكلة احكى فورا ماهى قالت لها حماتها ماهى بنتى انا مش مقام امك معناها بنتى لازم تحكيلى شو صاير معك شوفى ليك صارت حالة شيب بعد ما سمع ها الحكى قالت كنتىعم تمزحى مو هيك قالت ما بقدر انا ما بعرف شو اللى صاير بس انا ما بقدر اسافر ابدا بترجاكم لا تحرجونى اكثر ما فينى سافر قال لها اذا ما حبة تروحى معى فيكى تقولى هذا الشى بصراحة قال مافى داعى للف والدوران قالت لا شيب مو هيك القصة بنو صدقنى انت هيك فهمتنى غلط شيب انا اليوم مش هنسافر بس مش بايدى وما بقدر انى اجاوب على اسئلتك قالت له بترجاك ما تزعل او تتضايق بس عن جد صدقنى ما مثل مو انت مفكر قالت لها مراءة عم شيب شو هيا المشكلة قال لها شيب مراءة عمى خلاص انسى هذه القصة قال اذاهى ما بدها انا ما راح اجبرها على شى ابدا خلصنا اتفضلى تذكرتك فيك تلحقينى لهناك واخذت التذكرة وقال لها انا مسافرباى وقالت له عمته ابنى وقالت لها العمة ينفع اقولك يا بنتى هذا الشى غلط كتير وقالت ماهى فى داخلها انا بعرف انى هلا جرحتك بس عم جد صدقنى مو طالع بايدى شى ياريتنى اقدراقولك الحقيقة بس عم جد انا ما عم بقدر راح يجى يوم وقولك الحقيقة يا شيب وقالت السيدة فى شى ماراح افهمه اين راحت الليرا تبع سونى اكيد لسه موجودة داخل البيت صح ماما قالت ام جيد وين ستكون اختفت هذه الليرا ماحدا بيجى هون غيرنا نحن معقول تكون تشيرى اخذتها يعنى انا هلا صرت متاكدة ان الليرا موجودة عند تشيرى مافى غيرها هى اللى بتتقصد تعمل هيك حركات مافى غير تشيى قالت لها شو عم تحكى انتى امى الان انا عرفت تشيرى كتير مليح هلا سونى مستحيل تضيع هدية من فيير لهيك ما فى غير تشيرى
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة



: الاثنين، 24 أغسطس 2015