مسلسل حب للايجار الحلقة 11 قصة عشق
تبدا الحلقة العاشرة بصعود عمرمع دفنة المصعد وكانت هى تنظر له وتقول كنت فى روما مع السيدة فريال الربيع الماضى قالت حدث شى ما بينكم على الارجح يعنى بالطبع فى النهاية هذه حياتك الشخصبة ما دخلى انا قالت باعتبار اننا فتحنا موضوع السيدة فريال قال لا اشعر برغبة فى التكام عن فريال معك يا دفنة قالت يعنى انها فريال لايوجد سيدة تقاربكما فى مستوى حميمة جدا قام بايقاف المصعد وقالت هى لم اوقفتنا قال ماذا تقصدين تكلمى بصراحة قالت ماذا اقصد ياروحى كنت اقصد ان نتحدث فحسب قالت هل اضغط الزرفامسك يدها وقال لها عليك التخلى عن العمل مع سنان هذا مستحيل قالت لان فهمك سهل جدا وكانك كتاب مفتوح ماشاء الله يستطيع الانسان قراءته بسرعه قال دفنة وقام بفتح المصعد وجاء اليه شخص وقال له عمر كنت ذاهب لانك لست موجود قال اتيت ياعمى اتيت لنذهب الى غرفتى حسنا وكانت سيدة عجوز تغى ومعها شابة ترقص وتقول اناجميلة انا حميلة وفجاءة دخل ابيها وقالت ابى قال لها قلت لنفسى ان اتى عبر الحديقة قالت له فعلت جيدا ان لم يكن من الباب فمن النافذة ماذا اقول اجعلينى اصمت يا مينى قالت ابى كم فعلت جيدا بمجيئك قال الشمر من فضلك الشمر تفضل تفضل واخذته وجلست فى الخلف وقالت له تفضل ياابى قال حسنا يا ابنتى استطيع ان اجد مكان لاجلس به دعنى اقود بسحب هذا اذن قال فهمت استطيع ايجاد مكان فجلس على بنته وقالت ياربى تفصل ساجلس هنا حسنا حسنا ياابى انظرى يانريمان عمر ابى كم فعلت جيدا بمجيئك حسنا ياابنتى وقالت له من الجيد انك اتيت شكرا ولكننى ساتحدث عن عمر ابى لقد اشتقت اليك كثرا قال لها حسنا يا ابنتى اصمتى حسنا اصمتى لاخبرك بما حدث حسنا اليس كذلك 
بطولة دفنا عـمـر - سنان شكرى - ياسمين Kiralık ASK
قال سنتجدث عن عمر قالت لتسقط على راسك حجرة بحجم عمر نعم ياابى قال من توجد فى حياة عمر قالت فى حياة عمر توجد انا وعمة نجمى وسنان قال حبيبته من تكون حبيبته مع من يمضى وقته هذاالصبى اليس لديه حبيبة قال بدات اسمع بعض الامور قالت ابى انا هنا انا وزيرة الاشاعات والسى اى اى هنا يعنى من اين وكيف سمعت قال انظرى الى يانريمان قال انا قررت وسازوج عمر قبل ان اموت بلا شك اتفقنا انا نادم الف مرة على توكيلك بهذا العمل على ايه حال قال اخبرينى بسرعه من تكون هذه الفتاة وابنه من هذه او من تكون او سابحث عنها بنفسى قولك انت سيكون افضل قالت حسنا يا ابى ساخبرك قال قولى هذه الفتاة ابنه عائلة قديمة جدا من عائلات اسطنبول جميل انها تعيش فى منطقة قديمة جدا وتاريخية فى اسطبول انهم يعيشون فى قصر خشبى تاريخى قديم جدا قال جميل جدا اخبرينى قالت الفتاة محترمة الى اقصى درجة انهاتعرف كيف تتصرف جيدا قال جميل وتعرف كيف تتكلم وماهرة يعنى انها مناسبة لعمر تماما يا ابى قال هل انت جادة يا نريمان قالت انا جادة بالطبع يا ابى قال حسنا متى ساتعرف على هذه الفتاة يا ابنتى قالت قريبا جدا يا ابى قريبا جدا جميل قال دخلت فى عينى مرة خلال ارعين سنة سررت كثيرا قالت بعد ثلاثين سنة انا فى صدمة حسنا نظرى دعينى اعرفها واعرف من تكون ودعينى اراها ومن ثم سيكون القصر لك لى يا ابى لى قالهى دعينا نشرب رشفة 
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة


: الاثنين، 24 أغسطس 2015