مسلسل لهيب الحقد الحلقة 7 زى الوان مدبلج
مسلسل لهيب الحقد الحلقة 7 زى الوان من الاحد الى الخميس
فى بداية الحلقة تتواجد فدية مع ساهر وتخبره الان انت متاكد ان سندورة هى السبب فى الحداث تبعك والان انت صرت متاكد قالت له الان نحن لازم نتصرف ونروح عند الشرطة ونخبرهم قال لها لا فدية انتى شو هلا ما عرفتى الموضوع كيف كانت تهرب وتتخبى ليش كل الادلة اللى كانت ضدها عن جد انا ما عم افهم فدية نحن بحاجة لدليل قوى كتير حتى نمسكها وهى متلبسة بس قبل هيك لازم الغى التوكيل اللى عملته لها باسمها وبعدين راح نعمل خطوتنا التالية يجوز انه راح ببالها انى انا اكون اخوها مع هيك شو ماكان اللى لازم ينعمل راح اعمله هلا ومهما حصل انا راح احاسبها قالت فدية لساهر كيف سنحصل على الدليل صدقنى صعب كتير قال لها راح نحصل على كل شى على الدلة وعلى كل شى انتى بس اتركى الامر لى وكانت فى البيت سندورة وكانت تجتمع بالجميع وتقول لهم انا قلقانة مافى اخبار عن اخى ساهر حتى هو ما اتصل حتى النا س الى بعتهم يسالو على ساهر ما ردو على الان اكيد فدية حاولت تاذيه قالت لها خالتها سندورة ماتحكى هيك بنتى انا من غير شى قلقانة عليه كتيير وانا مخى راح ينفجر خالتى من وين اجيب اخى حدا يخبرنى من اين ورن جرس الباب ودخلت عليهم فدية وقالت لها سندورة شو اللى جابك فدية انا لازم امدح بشجاعتك على فكرة يعنى انتى بكل ثقة جاية على بيتى وفايتة عليه بكل ثقة بس ليش اليوم وينو اخى ساهر قولى وينو اخى فدية قالت لها خالتها قوليلى وين ساهر التقتيه فى السكة وينه بنتى قال لها اخيه فدية اخى كان راح يشوفك اين هو قال سندورة اكيد عملت شى لاخونا وطبعا هلا جاية على بيتنا عشان تطالب بحقها قالت لها الان بتحكى والا اقتلك قوليلى وين اخى ساهر فجاءة دخل ساهر وانصدمت سندورة عند رؤيته
قال ساهر ليه عم تتطلعو عليا انتم ما مبسوطين لانى انا رجعت وكان ساهر يعيش دور المجنون عليهم وكان يلبس ملابس غريبة ليوهمهم انه مجنون وظل ساهر يوهمهم انه مجنون ويعمل اشياء غريبة وقام بالذهاب لسندورة وقال لها انا كنت مرعوب كتير لانى خفت لانى ما وجدتك معى وين ما الناس ضربونى وقال لها انتى تعرفى هذه البنت هى الى جابتنى هنا وكان يقصد فدية وقال لها اعطيها مصارى وخليها تمشى هلا هى طول الوقت بتخلى وشها كشر وان ما بحبها وهى تظل تبكى على طول قالت له لا يهمك حبيبى وانا راح اخليها تروح من هنا وقالت لهم فدية انا وجدته فى الشارع ببناراس وكان متاذى كتير ففورا اخذته على المستشفى لكن حالته العقلية رجعت مثل ما صارت قبل قالت سندورة ما هذا انا فكحرت ساهر ميت وفدية مشييت وما راح ترجع للبيت بس الاتنين رجعو ومع بعض كمان بس ساهر رجع للبيت مجنون يعنى انا بايدى ازيحه من طريقى باى وقت انا اريدد بس الاول لازم امشى فدية من البيت لانه بوجودها ماراح اعمل شى ويبوظ مخططى واللعبة اللى فكرت فيها من قبل راح انهيها ولو كان التمن ايش قال لها ساهر انا كنت استخبى هنا وعم اسمع كلامك انتى قلتى ان فى شغلة راح تنهيها قوليلى اختى اذا كانت لعبة بدى العب معك قالت هذا شغل انا عندى غل كتير لازم انهيه قبل المسا بس قولى انتا كان بدك شى قال لا بس يا اختى هذا البيت كتير متغير وصحيح قوليلى وين الالعاب تبعى انا بدى الدب والفيل والطائرة ماعم لاقى شى منهم وينهم اختى وينهم قالت ساهر الالعاب كلهم موجودين بغرفتك روح وشوفهم طيب تعالى معى ارجوك تعالى معى قالت له لا ساهر اناعندى شغل ودخل ساهر غرفته فوجد فدية ونادى على سندورة وقال لها هذه البنت عم تعمل فى غرفتى انتى حراممية كنت عم تسرقى ثيابى انتى حرامية عم تسرقى العابى يلا روحى واتركى غرفتى اختى يلا قوليلها تروح قام ساهر باخراج فدية من الغرفة قال ساهر لسندورة اختى هى كانت تسرق الالعاب من غرفتى وانتى عم تقولى لها شى قالت له ساهر انا خبيت الالعاب خاصتك بشى امن انتى حبيبتى اختى يلا روحى وانا شوى واتى اخذ منك الالعاب 
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا 
واستمتع بالمشاهدة



: الثلاثاء، 25 أغسطس 2015