مسلسل الاخوات الهندى الحلقة 89 زى الوان مدبلج كامل
ماهى تبدا بالشك ان الست العجوز تكون امها 
تبدا الحلقة بامساك ماهى الهاتف والاتصال باحد ولكنه لم يجيب ولكن ماهى كانت قلقانة وقامت بالاتصال مرة اخرى وقالت ما عم يرد عليا ياربى ولكنها كانت تتصل بزوجها وقالت الظرف اللى انا فيه هلا ما بقدر اجى عندك تشى اكيد الان انت زعلان بس شو اعمل بتمنى انك تسامحنى وظلت ماهى تبكى فى غرفتها وجائت اليها خالتها المصابة وقالت لها ماهى انتى شو عم تعملى هنا فى الوقت المتاخر قالت لها خالتها شو القصة ما قادرة تنامى قالت لها لا بس قلت اقعد شوى قالت لها عم تكذبى على امك قالت لها يلا تعالى انيمك راح اغنيلك اغنية عشان تنامى وقامت باحتضان ماهى وكانت ماهى تحضر الفطور فقالت لها مراءة عم زوجها الله يعطيكى العافية معناه اننا راح ناكل اطيب فطور من تحت ايدك اكيد قالت لها كيفها مليحة قالت لها ماهى هلا صارت مليحة قالت لها عمتها بدى اسالك بنتى لقيتلها مكان تانى تبعتيها عليه قالت لها انا اعرف شو عم تفكرى واعرف كمان  مفكرة انك لقيتى امك ولكت تشاب راجع البيت وقالت لها انتى طيبة ماهى ولكن لازم تفكرى بعقلك بدياك تفهمى انها كل ما طولت بالقعدة عندنا كلما تعلقت بالبيت والاسرة واصبح فراقها صعب علينا وعليها كلامى صحيح ما هيك قالت لها نعم عمتى كلامك صحيح وكان زوجها ينادى عليها وينك قالت انا هون قال تعالى بدى اياكى قالت لماهى عمك ما بيقدر يقعد بدونى نهائيا قالت لها لا تزعلى منى حبيبتى قالت لها عمتى معقول هذه الست تطلع امى قالت لها لا يابنتى مستحيل هذا الشى قالت لها انتى بتعرفى ان اللى يموت صعب يرجع حى تانى لا تخلى الوهم يفوت على عقلك
اهلك ماتو قالت لها ماهى عمتى قامتعمتها باخذها فى حضنها قالت لها بكفى ماهى انا ما بدى اياكى تتوهمى قالت لها حبيبتى انا بدى تعملى ما راح قلتلك عليع=ه هذا الشى اللى انتى بتفكرى فيه راح يسبب ليكى مشاكل نحن فى غنا عنها وصدقينى كمان هذه المراءة المسكينة ما راح تفيدك بشى انا حاسة انها ما عاقلة ابدا عشان هيك هى حاسستك انك بنتها بس اللى بعرفه انك عاقلة موهيك حبيبتى وانا متاكدة انك مستحيل تنسى صورة امك قالت ماهى ما هذا الكلام انا بعرف ان كلامهم صحيح طيب ليش ما عم بقدر اصدق انها ليس امى وقالت السيدة لماهى هى اعمليلى شعرى جدولة كبيرة واحدة مثل ما كنتى تعملين قالت ماهى كيف عرفت انا كنت اسرح لماما هيك قالت يلا ماهى ليش وقفتى جدليه فقامت ماهى بتسريح شعرها وقالت اعطينى مطاطة قالت لها ليس معى قالت لها ساحضر واحدة وعندما كانت تبحث ماهى عن مطاطة وقعت علبة المجوهرات ووجدت الام حلقها الكشميرى وقالت لماهى انتى ما فى منك انتى درتى بالك عليه كل هذه المدة شكرا كتير لك عم جد شو معقول اللى عم يصير انا راح احط حلقى قالت ماهى بس هى كيف عرفت ان هذا الحلق بيكون لماما طيب معقول يعنى ان هذه الست تكون امى قالت انا لازم احكى مع سونى باسرع وقت هى الوحيدة اللى بتفهمنى لازم احكيلها كل شى عم يصير انالازم اروح اشوف سونى قالت سونى لمراءة عمها صارلى زمان ما رحت شفت ماهى تسمحيلى انى اروح عند ماهى ازورها قالت لها مين راح يطبخ الاكل قالت لها انا جهزت الاكل من زمان قالت لها انا جهزت الاكل من زمان قالت لها روحى ولا تتاخرى واتصل فيير بالبيت فردت عليه تشيرى قال لها انا بصراحة بدى احكى مع سونى قالت له سونى مو بالبيت هلا قال لها وين راحت قالت له ما بعرف لكنها صارلها زمان طالعه من البيت وما اعرف اين راحت قال لها ماشى
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة




: الثلاثاء، 25 أغسطس 2015