مسلسل الزواج قسمة و نصيب الحلقة 7 هندى زى الوان مدبلج كاملة
zawaj qisma w nasib
تبدا الحلقة السابقة بنزول شاب من على الموتسيكل وفجاءة راى رجل فنظر اليه وتعجب وكان فى البيت الكبير كانت منى تجهز اختها للعرس وكانت امها تبخرها وقالت لها امها سويتى لازم يظل فانوس البخور جانبك لحد ما يخلص العرس قالت لها ماشى حبيبتى وباذن الله ما راح تصيبك العين قالت لها احد اقاربها شايفة بنتك تطير العقل ان الفستان زايد جمال من كتر حلاوتها قالت لها سويتى عن جد قالت لها بتجننى وقالت منى لهم يلا اخرجو لانى انا كمان بدى اغير ملابسى قالت لها خالتها مابدك تغيرى امامنا اتستحى منا قالت لها منى شو يا خالتى بدك اغير قدامكم وما استحى منكم قالت لها خالتها ياربى من بنات هذا الجيل بره البيت بيسوه غرايب وعجايب بس قدامنا بيعملو حالهم مستحيين قالت لهم يلا اطلعو قالت لها امها بس استعجلى شوى وقالت منى لسويتى هى كلميه قالت لها اخاف احد يعرف قالت لاتخافى وفى الشارع جاء الرجل الذى كان ينظر اليه الشاب ويتقرب منه ولكنه فجاءه خبط فيه ابنه واوقع منه الحاجات االخاصة بالفرح وفجاءة شد احد الشاب ولكنه الذى شده كان صديق منى وقال له الشاب من انت قال له لا يهمك من انا ولكنك لا ينفع ان تتجول فى الشارع هكذا انا ارسلتنى منى اليك قال له واين منى قالل له اتترك فرح اختها لتاتى لتراك والبيت مليان باقاربها قال له انت مجنون قال له الشاب انا ما مجنون اظاهر هى اللى اتجنت قال له هى اللى اتصلت فيا قال له صديق منى مظبوط اكيد هى اللى اتجنت مو انت لهيك اختارت زلمة بلا زوق مثلك قال له شو قلت قال له ولا شى والان تعالا ودير بالك شوى لانو ما لازم حدا يشوفك
وكان ابو منى وسويتى يزعق لكرم اخوهم ويقول لها اين تروح وانا واقف اتحدث اليك وقامت منى بتزيين سويتى وقامت بلبس فستانها وقالت لها طالعة حلوة كتيير سويتى لازمك خرزة زرقة حتى تحميكى من العين وكان الشاب وصديق منى كانو وصلو لغرفة منى وكانو يخبطون عليها وقالت منى لسويتى بعتقد انهم وصلو راح اتاكد الاول ودخل صديق منى ومعه الشاب وقال الشاب انا ما بدى احكى مع منى انا بدى احكى مع سويتى لحالنا عن اذنكم قال لها صديقها هو كان جاى ليشوف سويتى قالت له اكيد امال شو انت كنت تظن قال انا فهمت من كلامك ان القصة انك على علاقة فيكى انتى وهو وقال لها فهمينى قالت له هذا حب من طرف واحد من طرف داش ولكن ليس من طرف سويتى ونحن احضرناه الى هنا لانه كان سينتحر ولازم ييشوفو بعضهم هلا لانها هى الوحيدة التى تستطيع اقناعه الان قال لمنى معقول هذه القصة قالت نعم شو كنت مفكر لكان انه انا واداش على علاقة عن جد انتا حد غبى يا انكان قال لها انتى الغبية يامنى قالتله هيك لكان وقال اداش لسويتى انا اعرف انك ما بدك انتى تتزوجى وواثق انك بتحبينى قد ما انا بحبك سويتى بترجاكى ترفضى هذا الجواز قالت له اسمع شو بدى اقولك وحاول ان تفهم قال ما بدى اسمع شى قال كل ما افهمه الان انى جيت هنا لاخدك معى وما راح اطلع من هنا الا وانتى معى هيا قالت لها منى شو صار معكم قال ابو سويتى حدا منكم يفهمنى ليش تعاملونى كانى غريب عن البيت ولا انت اللى مش قادر تفهم شو هى مسؤلياتك وبعدين احنا شو خبينا عنك قال له اخوه اخى ابى هدى حالك شوى ما وقته هلا وقال له اخوه يا اخى لازم تعرف ان موكب عريس بنتك ممكن يكون باى لحظة وقال الجميع جاء موكب العريس فقال الجميع هلا بنا وذهب الجميع ليرى العريس قالت منى لسويتى موكب العريس وصل فتركتهم منى وذهبت لترى موكب العريس وظلت ترقص فى الشرفة وكان لكان يراها وهو مبتسم وجاء العريس وكانت ام سويتى ترميه بالورد قال لها اداش اسمعينى سويتى اخبى اهلك انك ما بدك اياه هى قالت منى لاداش هى روح قال لن امشى واترك سويتى مهما كان الثمن قالت له سويتى روح من هنا وبسرعه ولازم تعرف انى ما بحبك وقالت له سويتى بترجاك روح بقا بترجاك قال لها لا انتى تحبينى وخايفة من الناس اللى بالخارج جلب اداش السكين وقام باتهديد انه سيقطع شرايينه وقال انا راح انتحر قدامك وجاء ابو سويتى وقال لما الباب عم يفتح قال له لانكن هى يال اداش اقطع الوريد واخلص وكانت سويتى تتحايل عليه حتى دخل عليهم العريس واهلهم
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة



: الثلاثاء، 25 أغسطس 2015