مسلسل الاخوات الهندى الحلقة 83 زى الوان مدبلج كامل
تشيرى تهدد مراءة عمها انها لن ترحم سونى ولا جيد 
فى بداية الحلقة السابقة تجتمع تشيرى على باب الحفل وفجاءة تاتى اليها مراة عمها وتخبرها شو عملتى تشيرى تقول لها شو عملت مراءة عمى قالت لها ما نبهتك من قبل ان اسم سونى ما يرتبط باسم جيد ابدا قالت لها احنا تفقنا يا تشيرى اننا سنفضح سونى ولكن انتى هيك هتورطى ابنى جيد كمان قالت لها بدى افهم ليش عملتى هيك قالت لها يكون بعلمك مراءة عمى ان انا طول عمرى بعمل اللى بدى اياه وبس وكمان احب ااكد لك ما حدا راح قدر يوقف الشى اللى راح يصير قالتا لها تشيرى شو بكى مراءة عمى لما تتطلعى الى بهذه الطريقة واللى مخلينى مستغربة انك متخيلة مراءة عمى ان سونى بس هى اللى راح تنفضح قالت لها انا ااكد لك انه عندما احكى حكاية سونى وجيد ان الاثنين راح ينفضحوا مع بعض عشان هيك ماراح اضمن لك ان جيد راح يطلع من القصة نهائيا ها اسفة مراءة عمى يمكن انتى الان تتعاطفى مع ابنك بس بالنسبة لى سونى وجيد اتنين زى بعض وكلهم غلطانين ولا تنسى ان الاتنين خانونى الاتنين قتلو السعادة اللى حسيت بيها وعشان هيك الاتنين راح يتعاقبو على الشى اللى عملوه فيا وبعدين مراءة عمى كان لازم تعرفى من الاول وانا ما بدك تنسى انك السبب وراء كل الموامرة من الاول وانتى وراء كل شى عم يحدث شو رايك مراءة عمى نفوت لجوه سوا واكن زوج ماهى يتحدث فى الهاتف ليرتب رحلته هو وزوجته وكان ينادى على ماهى ويقول وين راحت كمان ويقول شو صار لها هلا كانت هنا وظل ينادى ماهى مهاى وفجاءة وجدها فى  وشه قال لها تنبح صوتى وانا عم بناديلك اين كنتى قالت له شو سيلن انت كل ثنية وشوية عم بتنادينى قالت له على فكرة ليش كنت بتنادى قال لها فى عندى اخبار كتير حلوة الان بطمنك ان كل الحجوزات عشان رحلتنا صارت جاهزة جهزى حالك لان السفر صار يوم الجمعه 
قال لها ماهى شو مالك فكرتك راح تنطى من الفرح من الاخبارية قالت له بصراحة انا فرحانة كتير قال لها قوليلى ايش هى مشاريعنا لعيد الالوان انا قررت اعمل شغلات كتير ها المرة بكرة بتشوفيها راح يكون فى العاب جديدة والوان كثيرة بكرة بتشوفى قالت له ليش انتا رومنسى قال لها فكرى مليح قالت له تعرف شا سونى اتصلت فينا وعزمتنا لحد عندها بان ناتى اليها فى العيد قال لها ما مشكلة حتى لو احتفلنا فى البيت راح احبك برده اكيد وبصراحة انا اعتقد انه مافى حدا غيرنا راح يروح لهناك قالت له لما تقول ذلك قال لها شو نسيتى ان عمى ومراءة عمى ما بيحضرو احتفالات قالت له ما راح نتبسط هنا قال لها راح نعيد هنا شوى وهناك شوى قال لها بس اهم شى تجهزى حالك لانى راح اخلط الالوان واضعها عليكى قال لها لا مشكلة راح اقول لسونى تكب الالوان عليكى قالت له شو دخل سونى بالموضوع قالت ماهى اذا رحنا انا وشاه نعيد بعيد الالوان شو راح يحدث للسيدة بالغرفة واذا شافها حد منهم شو عم يصير قالت لا مستحيل انا ما بقدر اخاطر هذه المخاطرة طيب وبعدين لامتا راح اقدر اخبى وجاء زوج سونى وابويه وقالت ام زوجها ناها تعبانة وتحتاج للماء فقالت حاضر ساحضر الماء فقامت سونى باحضار الماء للجميع وقالت لها تشيرى شكرا وقالت لها سونى انا اردتك ان تكونى موجودة معنا بصراحة ما بتعرفى قد ايه انتى وحشتينا قالت لهم بصراحة انا كنت عاوزة اروح اكيد راح اروح معكم المرة الجاية اذا الله عطانا العافية وجاء جيد وقال مرحبا يا جماعه شو كانت رحلتكم كانت ظريفة خاصتن انك انت امبارح بليل رجعت على البيت علشان هيك انا كنت مطمن على سونى وما انشغل بالى لو انت ماكنت موجود راح كان بالى مشغول
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة



: الخميس، 20 أغسطس 2015