مسلسل رحلة سالونى الجزء 4 الحلقة 89
يذاع المسلسل الهندى يوميا على قناة زى الوان من الاحد الى الخميس ومن بطولة سالونى - نهار - نيل - امبيكا -ناربت - مانو Rihlat Saloni

فى صباح اليوم كانت تجلس العائلة ويجهزون الفطور وكان الجميع حاضر ماعدا ابنتهم وكانت العائلة حاضرة الفطور ونادو على سافرى لتحضر باقى الفطور وتحضر الشاى وفجاءة دخل عليهم شاي واخبرهم ان الوالدة موافقة على الزواج وقال للاب انا اريد ات اتقدم لابنتك ويشرفنى ان تاتو للغداء معنا وقال انا سانصرف الان وقام بالانصراف وقام الام الكبيرة الجدة بنداء بنتها واخبرتها عما حدث فقالت انه ممتاز فقال الوالد اذن انتى موافقة ونظزرت اليها نظزرت فرح وقالت هى لابيها وهى فى كسوف اللى بتلقيه انت مناسب لى اختاره وقال الاب اذن سوف اتصل عليه واخبره اننا موافقين على الغداء وقالت الام بنداء تالا وميا تعالو معى لازم نجهز هداية تليق بينا مينفعش نروح بايدنا فاضية وعندما ذهبو الى بيت العريس دخلو وقدمو الهدايا مع الخدم وقال الاب لما كل هذه الهداية هذا كثير وقال له الاب اين الخالة قال له ستاتى وجاء ميراج وسلم عليهم وتاسف عن تاخره وكانت المفاجاءة عندما قال لهم العريس هاهى الملكة فظهرت سالونى فوقفو جميعا وقالت لها الام الكبيرة هذا اخر مكان من الممكن اراك فيكى وقالت تالا انتى ثانية مش كفاية انك خربتى بيتنا وقالت لها سالونى صدقينى مرة واحدة انا لم اكن اعرف ان البنت الذى يريد خطبتها بينتكم وقالت لها تالا انتى بدك ترجعى البيت على حساب الزواج لسه مكفكيش اللى عملتيه فينا وقالت تالا انتى بدك نسق فيكى حتى تخدعينا تانى قالت سالونى انالم اخدع احدا من قبل ولا انوى خداعكم صدقونى وانا كل اللى عملته عشان مصلحة العياله وسلامتها وقال الاب انتى الوحيدة التى لايجوز لها ان تتكلم عن مصلحة العائلة لانك استغليتى ثقتنا فيكى وقال لها بيرجاج انتى لوكنتى صادقة ما كنمتى هربتى وقلتى الحقيقة وقامت سالونى بالبكاء وقالت لهم سالونى انا اعرف انكم متهمنى لكن انا ليس لى ذنب فى كل هذا قامت تالا واخبرته لا انتى السبب وانتى من عيشنا سنين طويلة فى حزن وهم
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة


: السبت، 15 أغسطس 2015