مسلسل الاخوات الهندى الحلقة 82 زى الوان مدبلج كامل
تشيرى تحاول جعل فيير يشك فى سونى 
تبدا احداث الحلقة السابقة حول نزول الام فى الفناء الخاص بالبيت وهى تنادى على ماهى بنتها وتقول لها سونى راحت والا لسه ولكنها وجدت ماهى مختبئة ولكن ماهى اخذت سيدة كبيرة واختفت ولكن الام سمعت صوتا ولما ذهبت ولم تجدهم ضحكت وقالت انا لم اعد اسمع مليح يبدو انهم لم يكونو هنا وانا لم اعد اسمع مليح اكيد سونى راحت واخدتها ماهى الى بيت وقالت لها السيدة لما جبتينى هنا قالت لها تعالى اقعدى خلينى افكر شوية وقالت لها شو ها المكان عايشة هون يعنى قالت لا ولكن انا لازم امشى ولاتطلعى من هنا ابدا  وقامت شيرى بالاتصال بسونى ورن هاتف سونى فتعجبت واجابت عليها وقالت تشيرى لسونى اريد منك خدمة انا حطيت بدلتى عند الخياط اريدك ان تذهبى لتريها ان كانت جاهزة اليوم وقالت لها سونى اروح بهذا الوقت قالت لها تشيرى نعم وان لم تكن جاهزة اخبريه ان يجهزها قبل عيد الالوان ولكن سونى قالت لها انا بعيدة عن السوق قالت لها تشيلاى لا انا حابة انك تجبيها اليوم وبعدين ياسونى انتى تريدين ان تنزعى لى فرحتى بترجاكى سونى قالت لها سونى ولا يهمك راح اروح للخياط اليوم واكنت الاسرة تجلس للاكل وكان زوج ماهى يقول انه طالع رحلة تبع الشغل ولكنه سوف ياخذ معه ماهى وقال له عمه انتا فعلا كبرت وصرت طالع لعمك مظبوط بجد برافو عليك لان الرجال الحقيقين ما بيروحو مكان بدون زوجتهم قالت له بنت اخيه بدك تقول مثلك عمى ماهيك مرات عمى قالت لها اكيد يابنتى وقالت الام انها فرحانة كتير لانهم رايحين مع بعض لازم تبقو دائما هكذا 
ولكن ماهى كانت سرحانة وقلقانة ولا تاكل وقالت لها امها راح تظلى هيك لا تاكلى لازم تاكلى قالت لها ما القصة بنتى كانك انتى ما مبسوطة للذهاب للبلد التى يحكو عنها قالت لها ماهى لا انا مبسوطة وقالت لها امها لما تخفين داخلك انك مبسوطة يجب ان تفرحينا معك ماهى وقام ابوها وامها من على الاكل وتركو ماهى وزوجها وقال لها زوحها انا وانتى نريد ان نتكلم فى الغرفة قالت له سالم هذا الاكل واجى حالا وقامت ماهى بلم الاكل وهى تلفت حولها وهى خائفة بسرعة قبل ماحدا ياتى ودهل زوج سونى البيت ولم يجدها وعندما سال عليها قالو لهالسه مجتش ودخلت سونى على فيير الغرفة وقالت له رجعت بكير اليوم قال لها انتى اللى اتاخرتى قالت له انا اسفة كتير سامحنى وقال  لها فيير حبيبتى لم تخبرينى لما اتاخرتى فى الخارج قالت لها حبيبى لان تشيرى وصتنى ان اذهب للخياط وقالت له راح اشوف ايش صار بالعشاء لانى اتاخرت كتير ودخلت تشيرى بالشاى لفيير وقالت لها اين سونى انا حسيت انها غابت كتير حتى اتت للبيت اليوم واكيد جاية تعبانة عشان هيك عملتلكم شاى وقات له ممكن سونى تكون اتاخرت لان التكاسى زحمة قال لها فيير ليش مش انتى وصتيها تحضرلك شياء من السوق قالت له ما صحيح هذا الحكى وذهبت ماهى الى البيت وندهت على الخالة ولكنها لم تجدها لانها احضرت لها الطعام وقالت ياربى اين هى ولكن وجدتها فى الجنينة بجوار ورد الياسمين وقالت لها خلينى اقعد شوية قالت لها تعالى ندخل جوه حتى لا يرانا احد وقالت لها انا نبهتك ان لاتطلعى انا اواجه مشاكل بسببك والان يلا كلى انتى ما اكلتى من الصباح وقالت لماهى انتى اكلتى قالت لها نعم اكلت قالت لها انتى كذابة قالت لها تعالى ناكل مع بعض ولكن زوجها ظل ينادى عليها فقالت لها ماهى يجب ان امشى الان
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة



: الأربعاء، 19 أغسطس 2015