مسلسل فدية الحلقة 125 زى الوان من الاحد الى الخميس بطولة فدية - رادها - ساجار
فدية ترفض ترك البيت لخوفها على ساهر 
فى احداث الحلقة السابقة فى احدات الحلقة 123تبدا الحلقة بوجود فدية مع ام ساهر وهى تخبر ام ساهر ان تعطيها فرصة ثانية لانها تحس بخطر ناحية ساهر وقالت لها انتى مخطئة فدية الخطر الموجود فى البيت وحوالين ساهر هينتهى لما انتى تمشى من هنا لان انتى وكذبك الخطر الموجود فى هذا البيت فدية انتى مش عارفة ماذا فعلتى بابنى المسكين ساهر داه لو كان عدو لابنى ماكان فكر بهذه الطريقة التى فكرتى بها اللى عملتيه لا يتصدق انتى قتلتى كل من فى البيت واقل شى ممكن يعمله لكى انه كان لازم يقتلك يا فدية انتى تعرفى ان ساهر بيموت فيكى وانتى غالية عليه كمان ليش عملتى كده فدية وهو كتير بيحترمك واى كلمة بتقوليها هى الصح انا وعمك ابو ساهر حبناكى وجبناكى لهذا البيت وانا كنت بحبك اكتر من ساهر كيف نسق فيكى مجددا فدية لا يافدية انتى لازم تتركى هذا البيت فورا وتنهمر فدية فى البكاء هى وام ساهر ولا تعرف كيف تتصرف فدية مع ام ساهر وققالت لها فدية انا اعرف انك ماراح تصدقينى اريدك ان تعطينى دعائك ما راح تعطينى دعائك امى 
وقالت فدية امى اعطينى بركتك وجلست فدية على رجلها حتى تباركها الام ولكن دخلت اخت ساهر ومنعت هذه المباركة وقالت وقفى خالتى بركاتك تعطيها للى يستحقها وهذه الست الواقفة امامك مليئة كذب ونفاق والعايب من فوق لتحت ولم يهمها راحت ابنك ولا حتى سعادته والان تريدين ان تعطيها بركاتك ودعواتك وقالت لها اخت ساهر روحى فدية من هذا البيت روحى شوفى عم تعملى وظلت الام فى البكاء وقالت فدية انا راح اروح ماما لكن متاكدة ان دعواتك راح تظل مع ابنك وانهارت ام ساهر من البكاء وجاءت الخالة هيما وزوجها ليذهبو لبنتهم وهم فرحنين وفجاءة وجدو زوج بنتهم يجلس على الكرسى وهو يحمل السكين ولكنهم ارتعبو عندما راؤه وعندما وجدوه قالو له كيف انت موجود وكيف ابنتى تراك قال مثل ما اى احد يرانى لاننى عايش ولست شبح وقالت لها بنتها شونو زوجى عايش هذه كانت تمسيلية وحنا كنا بنمسل عليكم لحتى نعلكم درس وفجاءة دخلت فدية وقالت له اخى شينى انتا دايما كنت الوحيد اللى بيقف جنبى وانت دائما كنت بتصدقنى وتثق فيا واليوم حطنى القدر بوضع سيء جدا وان احتاج لاحد يصدقنى واحتاجك جنبى انت مصدقنى اخى قال لها شى فدية انا كنت الاول اصدقك ولكن الان الظروف اتغيرت بسبب اعمالك انتى كذبتى كدبة كبيرة فدية حتا انا كذبت ولكن اقنعت زوجتى حتى اعدل عمى عن طريقه 
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة


: الأربعاء، 19 أغسطس 2015