مسلسل رحلة سالونى الجزء 4 الحلقة 90
يذاع المسلسل الهندى يوميا على قناة زى الوان من الاحد الى الخميس Rihlat Saloni
سالونى والمواجهة مع العائلة

تبدا احداث الحلقة 87 حول سالونى وهى تطعم الاطفال والعائلات وياتى لها شاب ويقول لها اعطينى واحدة ياخالتى فتقول له خذ ويخبرها ان تذهب وتتحدث الى اولادها وقالت له انا سبب مشاكل اولادى ولا اريد لم المشاكل فانا حظى وحش ولا اريد لحظى ان يؤذيهم وقالت له يلا اذهب من هنا قال لها لن اذهب بدونك قالت له لا تصر على ان تضايقنى قال لها حظنا نحن اللى نحس مش انتى قال لها لو انتى مش هترجعى البيت انا مش هرجع وراح اترك البلد كلها وقالت له سالونى يلا امشى من هنا روح للبيت يلا امشى فقام بالبكاء وذهب اليه اخوه وقام باحتضانها وقامت بالبكاء وقالت له كفى وذهبت اليها بناتها وقالت لها امى انتى لما تركتينا وعندما راتهم قامت باحتضانهم 
وقالت سالونى لبنتها سامحونى قالت لها بنتها انا مش محتاجة تبرير منك ماما وقالت لها امى انا عرفت الحقيقة انتى مش امى الحقيقة ولكنك بحياتى لم تشعرينى انى لست بنتك وقامت سالونى باحتضان اولادها وقامو بالبكاء وذهبو اليها جميع العائلة وقامو باحتضانها جميعا وقالو لها جميع افراد العائلة نحن اتينا لك حتا تسامحينا وقالو لها سالونى فوتى ادخلى المنزل وكانت سالونى تتذكر ايامها فى هذا المنزل وقالت لها بهابو انسى يابنتى كل شى من الماضى وخلينا فى الحاضر وقالت يلا بينا بهابو نحضر حفل الاولاد وقامو باحضار الشبكة للعروسة وقال العريس للعروسة لو مش موافقة خلاص قالت له لا انا موافقة
قم بالضغط على الحلقة وانتظر قليلا واستمتع بالمشاهدة



: الثلاثاء، 18 أغسطس 2015